الثلاثاء، 7 نوفمبر 2017

صيانة ايديال زانوسى بالاسكندرية 01017005548

 زانوسى

مراكز صيانة ايديال زانوسى تقدم خدمة عملاء مميزة و مراكز الخدمة المنتشرة بجميع انحاء الجمهورية تصل اليكم عن طريق مراكزنا في جميع انحاء الجمهورية من القاهرة الكبرى والجيزة و  الاسكندرية والوجه البحري ومدن القناة.
تواصلكم معنا مباشرة يوفر عليكم عناء التجربة التي ربما قد تكون سيئة ، وللمحافظة علي اجهزتكم المنزلية zanussi وتلافي تركيب قطع غيار مجهولة المصدر، نجتهد لتقديم خدمة تتوافق مع اعلي معايير الجودة، شهادة ضمان معتمدة من مركز صيانة الوكيل.

رقم صيانة زانوسى 01017556655 تستطيع من خلاله التواصل مباشرة مع أحد ممثلينا من خدمة العملاء و هم مدربون على أعلى مستوى للقدرة على التعامل مع عملائنا بكفاءة عالية لتوضيح كافة استفساراتكم و أخذ الشكاوى و بلاغات الأعطال لارسال فريق من المهندسيين المتخصصين المتميزيين و المدربين على أحدث التقنيات للوصول إليكم فور تبليغكم فى خلال 24 ساعة ليكونوا فى خدمتكم.
 خدمة مميزة و من خلالها يصلك إليك فريق الدعم الفنى فى كافة أنحاء جمهورية مصر العربية.

صيانة زانوسى العبد

هل تبحث عن صيانة زانوسى العبد و زهقت من التعامل بمراكز متعددة للصيانة تسئ إلينا و ليس على المستوى لخدمتكم نحن نتشرف بإننا فى  لدينا فنيين مدربين على أعلى مستوى وعلى أحدث التقنيات فى صيانة غسالات زانوسىو ثلاجات ايديال زانوسى من ماركة العبد .
و هو الوكيل المعتمد لدى شركة زانوسى للاجهزة المنزلية بنسبة كبيرة في تطوير صيانة  الاجهزة المنزلية علي مستوي مصر والشرق الاوسط ولها باع طويل ومبيعات هائلة علي مستوي السوق المصري .

لطلب رقم صيانة زانوسى اتصل برقم 01017005548

توكيل ايديال زانوسى بالاسكندرية من المراكز المميزة و التى حازت على إرضاء جميع عملائها من الاسكندرية و البحيرة و كفر الشيخ و القاهرة والجيزة الأماكن المحيطة كما انه توجد العديد من الفروع المختلفة
و المنتشرة بجميع انحاء الجمهورية لسرعة الوصول إلى العميل فى أقل وقت ممكن و من خلال الاتصال على

خدمة عملاء زانوسى

يمكنك الوصول إلينا فقط اتصل على 01017005548 رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى

 





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق